ماكياج للنساء السمراوات: 20 فكرة مكياج مثالية للوجوه ذات الألوان الداكنة

نغمات كثيفة على العيون وأكثر حساسية على الشفاه: هذه هي أنسب اتجاهات الجمال للنساء ذوات الشعر البني. بالنسبة إلى السمراوات ، في الواقع ، تفوز دائمًا ظلال العيون الحاسمة والأنسجة القزحية والألوان الدافئة ، والتي تضيء البشرة وتبرز المظهر.

الأزرق والأبيض والرمادي والأرجواني وجميع درجات اللون البرونزي هي أفضل الخيارات لمن لديهم عيون وشعر بني ، ربما يتناقض مع أحمر شفاه بتأثير عارية أو أحمر خدود دقيق. أزرق أو بتأثير ذهبي أو معدني ، وألوان برتقالية أو وردية فاتحة للشفاه.

فيما يلي 20 فكرة مكياج مثالية للنساء السمراوات!

إذا كنت شقراء ، يمكنك الاطلاع على هذه القائمة من اتجاهات الجمال للمرأة ذات الألوان الفاتحة.
إذا كان لديك شعر أحمر ، انظر هنا!

1. كحل تأثير ريترو

خمر ليس اتجاه أزياء حصري! مكياج يجمع بين بسيطة وحساسة عين القطة مع أحمر شفاه ملون قوي مطبق بشكل مثالي يمنح الأناقة والرقي حتى لأبسط الإطلالات! بالنسبة للنساء السمراوات ، من اللطيف بشكل خاص إضافة لمسة معدنية ، ويفضل أن تكون برونزية ، أو ذهبية مثل محدد العيون الذهبي هذا من Maybelline New York المتاح مقابل 6.46 يورو.

أنظر أيضا

كيف تحافظين على سلامتك دائمًا: نصائح لمكياج مثالي

مكياج للعيون الكبيرة: تقنيات معصومة لمكياج مثالي

ماكياج لمن يرتدين النظارات: كل النصائح لمكياج مثالي!

© Aufeminin / Pinterest

2. أحمر الشفاه البرتقالي والأحمر

أحمر الشفاه البرتقالي مثالي للفتيات اللواتي يعشقن الجرأة والمواكبة لتوجهات الجمال! هذا اللون جميل بشكل خاص على الفتيات السمراوات لأنه يجعل الوجه أكثر إشراقًا وأكثر إشراقًا! الجانب السلبي الوحيد هو أن هذا الظل أكثر ملاءمة لفصلي الصيف والخريف ، وبالنسبة لفصل الشتاء ربما يكون من الأفضل التركيز على الألوان الترابية ذات الصبغات نحو الأحمر أكثر من الأصفر!

  • لإطلالة ربيعية ، نوصي باستخدام أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح المخصب بحمض الهيالورونيك وكولاجين كوليستار بسعر 8.30 يورو (خصم 51٪)
  • لإطلالة الصيف والخريف ، أنت حر في الجرأة! يمكنك التركيز على الألوان الزاهية والمشرقة للغاية لتلبي البشرة السمراء! نوصي باستخدام أحمر الشفاه البرتقالي طويل الأمد L "Oréal Paris الذي يتميز بلمسة معدنية خفيفة نحو الذهب (يمكنك قول تأثير الساتان!). إنه معروض على Amazon ويكلف 11.50 يورو فقط (خصم 11 ٪). من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تحب التأثيرات المعدنية ، يمكنك فقط الاستثمار في الألوان القوية ولهذا ، فأنت بحاجة إلى أحمر شفاه يدوم طويلاً مع تغطية ممتازة.أحمر الشفاه كورال تونيك من مايبيلين له لون فائق السطوع وهو بالتأكيد الخيار الأفضل في العالم هذه الحالة شرائه الآن مقابل 6.93 يورو فقط.
  • وللحصول على مظهر شتوي ، حاول التركيز على الألوان البرتقالية أو الحمراء الباهتة مثل أحمر الشفاه ريفلون المثير للبيع في أمازون مقابل 6.90 يورو.

قبل متابعة قراءة المقال نوصي بهذا الفيديو الذي يمكنك من خلاله اتباع خطوات تحضير مقشر لوضعه على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه.

© Aufeminin / Pinterest

3. كاجال على العيون

إن مكياج العيون الدخانية المصنوع من kajal أكثر روعة لدى الفتيات السمراوات اللواتي يتمتعن بنظرة ثاقبة. هناك طريقتان لإنشاء هذا المظهر: يمكنك عمل تصميم أفقي ممدود يجعل العيون أكثر أهمية ، أي أبطال الوجه ، أو يمكنك اختيار أسلوب أكثر رقة وكلاسيكية مع اللون الوردي أو العاري أحمر الشفاه. نصيحتنا هي العثور على قلم كاجال أو قلم رصاص عالي الجودة قادر على إضفاء مظهرك دون تلطيخ الجلد أو تلطيخه كثيرًا. لذا فإن kajal من علامة تجارية مشهورة مثل Collistar - اشترِ kajal المعروض مقابل 11.30 يورو (خصم 35٪) - أو قلم رصاص آلي من علامة تجارية موثوقة مثل Rimmel - اشترِ قلم الرصاص الأوتوماتيكي المعروض على Amazon مقابل 5.90 يورو (خصم 34٪) ) - هي الأمثل لإعادة إنتاج هذا النمط.

© gettyimages.it

4. الشفاه على الأحمر الرقيق

مثالي لكل يوم ، يعمل هذا المظهر ببساطة على التأكيد على ميزاتك من خلال إضافة نقطة لون حيث يكون الأمر مهمًا حقًا: شفتيك! لذلك ، فإن أحمر الشفاه الوردي أو الأحمر (أكثر إشراقًا في الصيف ، وأغمق قليلاً في الشتاء) يجعل وجهك يتوهج بشكل طبيعي. انتباه! نظرة عن كل يوم لا تعني عدم الاستقرار! من المهم اختيار أحمر شفاه طويل الأمد ومرطب ووقائي قادر على العناية بشفتيك طوال اليوم مثل أحمر الشفاه Chubby Stick من Clinique: منتج غني بزيت الخروع وزيت الجوجوبا وزبدة الشيا. ستجد على أمازون ألوانًا مختلفة ، جميعها معروضة بخصم يصل إلى 30٪! المفضل لدينا هو أحمر الشفاه رقم 5 المعروض على أمازون مقابل 15.90 (خصم 29٪). خفيف وحساس ومثالي لكل يوم!

© Aufeminin / Pinterest

5. عيون دخانية في ظلال زرقاء

يستخدم المكياج ذو اللون الأزرق بشكل أساسي لمقارنة الألوان الدافئة لوجهك وشعرك ، لذلك حتى في هذه الحالة نوصيك بجعل العيون بطلات الوجه. يجب تجنب هذه النظرة ، مع ذلك ، في الفتيات ذوات العيون الزرقاء ، لأنها يمكن أن تجعل كل شيء أحادي اللون. تجنبي أيضًا أحمر الشفاه ذي الألوان القوية ، لأن نقطة الضوء موجودة بالفعل على العينين! نوصي باستخدام لوحة ظلال عيون مضغوطة بدرجات مختلفة من اللون الأزرق مثل لوحة Color Riche من L "Oréal Paris مقابل 12.23 يورو على Amazon.

© Aufeminin / Pinterest

6. مكياج بريبي وبون تون

بالنسبة للفتيات ذوات الأنوثة للغاية اللواتي يعشقن المكياج الخفيف المناسب لكل يوم ، فإن اختيار عين القط الرقيق المصنوع من محدد عيون عالي الجودة وأحمر شفاه أحمر جميل وحيوي هو الاختيار الأمثل بالتأكيد. في هذه الحالة ، يجب أن يكون الجلد مصنوعًا بشكل مثالي ، لذا فإن البرايمر عالي الجودة مع كريم الأساس طويل الأمد هما المزيج المثالي للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة! نوصي باستخدام برايمر Photoready Perfecting الأكثر مبيعًا من Revlon والمتوفر على Amazon مقابل 8.90 يورو ومؤسسة أمازون الأعلى تصنيفًا مع تصنيف 4 من 5 نجوم: كريم الأساس السائل Maybelline New York Super Stay معروض مقابل 9.94 يورو. (28 ٪ خصم)

© Aufeminin / Pinterest

7. قلم رصاص أسود ملحوظ لمكياج عين القطة المكثف

هذه أيضًا حالة من المظهر الجريء حيث يكون أبطال الرواية هم العيون! من الواضح أن الجلد والشفتين يظلان رصينين لإعطاء مساحة لتصميم العينين. نوصي بمجموعة كحل L "Oréal Paris gel - المعروضة على أمازون بسعر 9.50 يورو (خصم 40٪) - لأنها تحتوي على 3 علب من المنتج (متانة عالية) وفرشاة احترافية لتطبيق دقيق.

© Aufeminin / Pinterest

8. لمعان الشفاه المضيء في ظلال رقيقة من اللون الوردي

Novamente نظرة طبيعية ومثالية لكل يوم. الفكرة هنا أيضًا هي الحفاظ على البشرة والعينين نظيفتين وبظلال من اللون الوردي والبيج إذا كنت أفتح أو برونزيًا وبنيًا إذا كنت أغمق.لا توجد أسرار في هذه الحالة ، وإلا فابحث عن أفضل المنتجات لتحقيقها هذا .. إذا كنت تعتقد أن هذا يعني استثمار الكثير من المال مع المنتجات الفاخرة ، فاحذر! ليس هذا هو الحال! أمازون على الجمال قوي جدًا ويقدم العديد من المنتجات من العلامات التجارية الشهيرة ذات القيمة الممتازة مقابل المال والعديد من العروض مع خصومات لا تفوت! بعض الأفكار التي وجدناها لإنشاء هذا المظهر:

  • أساس مرطب خالي من الزيت غني بفيتامين C و E Becca Cosmetics - اشترِ بسعر 34 يورو
  • كريم أساس كلينيك غير لامع بتأثير غير لامع وخالي من الزيوت - اشترِه مقابل 32.92 يورو
  • ماسكارا Collistar السوداء المكثفة - اشتريها مقابل 1622 يورو
  • أحمر شفاه مرطب من ريفلون - اشترِ 7.90 يورو

© Pinterest / dailymakeover.com

9. العب مع الأبيض والأزرق على العيون

يعد اللعب بلون العين أمرًا ممتعًا إذا كنت تفضل مكياج الشفاه الفاتح ولكنك ترغب في إضافة لمسة من اللون لأمسية خاصة. تتميز لوحة Big Love المعدنية من Make Up Revolution بدرجات مختلفة من اللون الأزرق والبنفسجي والبني مما يضمن لك القدرة على خلق هذا المظهر وغير ذلك الكثير! - اشترِ مقابل 14.19 يورو

© Aufeminin / Pinterest

10. ظلال الفضة بريق

هل أنت مستعد للتألق؟ هذا مظهر حفلة مشرقة وجريئة ومثالية! بالإضافة إلى أنه من السهل جدًا إعادة إنتاجه - مجرد كريم أساس لطيف مع ظلال عيون لامع والكثير من الماسكارا.
اشترِ الجل لإصلاح الجليتر مقابل 4.99 يورو
اشترِ المجموعة المكونة من 4 ألوان من الجليتر مقابل 15.53 يورو

© Aufeminin / Pinterest

11. ظلال من ظلال الذهب الدافئة

النسخة الذهبية تجعل المظهر مشرقًا ومشمسًا ، إنها فكرة مكياج ممتازة للصيف ، لحفلة على الشاطئ أو لعشاء رومانسي في أمسية دافئة! بشكل عام ، جعل الأمر بسيطًا للغاية: نظرًا لوجود ما يكفي من الضوء في العين ، فإن الأساس الملون أو كريم BB مع مرطب الشفاه يكفي للحفاظ على ترطيب الوجه وصحته.

اشترِ بريق الذهب على أمازون مقابل 6.99 يورو

© Aufeminin / Pinterest

12. أحمر شفاه لامع وأحمر الخدود بألوان دافئة

هذا هو المكياج المثالي للعب مع درجات اللون البني والنحاسي والذهبي! يبدو جيدًا بشكل خاص على الفتيات ذوات البشرة الزيتونية لأنه يجعل الوجه متوهجًا ويسمح لك أيضًا بإنشاء بعض الكنتور. تحتاج بودرة البرونز إلى الكثير من الاهتمام ، على الرغم من ذلك: يجب أن تكون الصبغة طويلة الأمد وسهلة الاستخدام ويحتاج توهجها الذهبي أو النحاسي إلى هواء لطيف حتى يكون المظهر طبيعيًا. نوصي باستخدام أحمر الخدود Natural Bronzer من ريميل معروض على Amazon بسعر 8.95 يورو (خصم 25 ٪).

© Aufeminin / Pinterest

13. ظلال العيون المعدنية بدرجات برونزية

مكياج العيون البرونزي جميل لنساء الكستناء ذوات العيون الفاتحة ، لأنه يعطي تباينًا رائعًا ومشرقًا. يصبح المظهر أكثر جاذبية مع ظل خفيف من الأسود مع كحل أو كاجال والكثير من الماسكارا! لإنشاء هذا المظهر ، كل ما يتطلبه الأمر هو لوحة من ظلال العيون المعدنية التي تشير إلى لون ترابي. نوصي باستخدام لوحة Cherry My Cheri من L "Oréal Paris ، لأنها تتجاوز الظل البرونزي وتقدم درجات أخرى من اللون الوردي والبرتقالي والبني ، وهي مثالية للفتيات السمراوات وجميلة للاستخدام في المناسبات المختلفة! - اشترِ من أمازون مقابل 19.99 يورو .

© Aufeminin / Pinterest

14. أحمر الشفاه بلون البشرة

على عكس ما تعتقده العديد من النساء ، يمكن أن يساعدك أحمر الشفاه في الحصول على مظهر طبيعي وأنيق وجريء للغاية! يمكن للفتيات السمراوات الاستمتاع بالكثير من المرح مع جميع درجات اللون العاري ، لأن لون الشعر يتناقض مع الشفاه ، متجنبًا التأثير الباهت الذي يمكن أن يحدث للمرأة الشقراء.أحمر الشفاه العاري يترك مجالًا للعين الدخانية الجميلة التي تعزز الوجه بشكل أكبر. لإضفاء مظهر مثير للغاية! يعتبر أحمر الشفاه السائل Super Stay Matte من مايبيلين مثاليًا للحصول على هذا المظهر! اشترِه الآن مقابل 8.81 يورو فقط (خصم 12٪)

© Aufeminin / Pinterest

15. أحمر شفاه لامع بدرجات اللون الأحمر

من ناحية أخرى ، إذا كنت من النوع الذي يحب أن يكون لديك شفاه ناعمة ومشرقة مع تأثير "قبلني الآن" ، فإن أحمر الشفاه اللامع مع التركيز بشكل أكبر على اللون الأحمر يساعد على تعزيز الجمال الطبيعي لشفتيك ويساعد أيضًا في الحفاظ على رطبهم لفترة أطول! لمعان الشفاه المرطب ، على سبيل المثال ، يعطي مظهرًا رطبًا وفي نفس الوقت يحمي بشرة شفتيك. - تحقق من أفضل ملمعات الشفاه المعروضة على أمازون.

© Aufeminin / Pinterest

16. كحل متطور مع نظرة عارية

نظرًا لأن بطل الرواية في هذا المكياج هو تصميم عين القطة ، فمن المهم الحفاظ على سرية الجلد والشفاه ، والتركيز على ظلال العيون والبيج في هذه الحالة يتطلب دقة عالية ، وبالتالي ، منتج عالي الجودة يضمن ذلك المظهر لن يسيل لعابه! يعتبر محدد العيون هو العنصر الأساسي لرسم العيون بشكل لا تشوبه شائبة. إذا لم تكن خبيرًا جدًا في رسمه ، فإن محدد العيون Sanfilippo - المعروض للبيع في أمازون مقابل 14.95 يورو - يحتوي على استنسل صغير لمساعدتك في إنشاء تصميم مثالي دون بذل الكثير من الجهد.

© Aufeminin / Pinterest

17. جسهم بألوان برتقالية

نوصي بهذا المظهر لفصل الصيف: إذا كان مصنوعًا من ظلال مرجانية أو برتقالية ، فإن هذه التركيبة على العين تجعل وجهك ملونًا ومشرقًا ومتماشيًا مع الاتجاهات! بمجرد وضع ظلال العيون بتأثير ناعم وخفيف ، لن تحتاجي لا شيء آخر! نحن نحب ظلال العيون المرجانية اللؤلؤية من Arcancil. شرائه الآن € 12.42.000

© Aufeminin / Pinterest

18. تطويل الرموش ومكياج خفيف على الشفاه

للحصول على هذا المظهر هناك كلمة واحدة فقط: الرموش الصناعية ، إذا لم تكن من كبار المعجبين بالرموش التي يتم لصقها بمنتج معين ، فلا داعي للقلق ، فهناك نماذج جديدة من الرموش الصناعية المرفقة بالمغناطيس! أكثر بيئية ، وتجنب الإحساس غير السار الذي ينتج عن الغراء. - تحقق من العروض المتاحة على أمازون.

© Aufeminin / Pinterest

19. عيون سموكي مع انعكاسات ذهبية

وأخيرًا ، المظهر الذهبي المقترن ببشرة محايدة ورموش طويلة وسميكة تخلق أسلوب كليوباترا! هذا المكياج رائع لكل من النساء ذوات العيون الفاتحة وذات العيون الداكنة ، كما أن الظل الداكن حول العينين يخلق تأثيرًا مضيئًا يوسع المظهر ويجعله أكثر انفتاحًا!

© Aufeminin / Pinterest

20. قلم رصاص بظلال خضراء

يعد اللون الأخضر دائمًا اختيارًا ممتازًا للون البني ، خاصة إذا كان لديك عيون خضراء بنية. سواء كان شعرك بنيًا داكنًا أو ذهبيًا أكثر ، اختر تحسين مظهرك بقلم رصاص بظلال من اللون الأخضر: المريمية ، على سبيل المثال - أكثر أو أقل قتامة - إنه مثالي إذا كنت ترغب في اختيار مظهر بتأثير فائق الأناقة والأناقة. حتى اللون الأخضر الزمردي ، مع تأثير معدني قليلاً ، قادر على تحسين الوجوه ويبدو وكأنه ألوان أخرى قليلة على النساء ذات الألوان البنية. باختصار ، اختر الظل الأخضر الذي يناسبك بشكل أفضل وقهر الجميع!

إليكم جميع الاتجاهات المثالية للتوت الأسود!

© Pinterest / chanel-and-louboutins.tumblr.com

ألقِ نظرة أيضًا على جميع اتجاهات المكياج لخريف وشتاء 2015/2016

كذا:  Love-E- علم النفس نجمة نمط الحياة

Makeup for brunette women: 20 make-up ideas perfect for dark colored faces

Intense tones on the eyes and more delicate on the lips: these are the most suitable beauty trends for women with brown hair. For brunettes, in fact, decisive eye shadows, iridescent textures and warm colors always win, which illuminate the complexion and underline the look.

Blue and white, gray, purple and all shades of bronze are the best choices for those with brown eyes and hair, perhaps to be contrasted with a nude effect lipstick or a delicate blush. And then again eyeliner and smoky eyes, better in shades of blue or with a golden or metallic effect, and orange or pastel pink colors for the lips.

Here are 20 perfect make-up ideas for brunette women!

If you are blonde, you can check out this list of beauty trends for light colored women.
If you have red hair, look here!

1. Retro effect eyeliner

Vintage is not an exclusive fashion trend! A makeup that combines a simple and delicate cat eye with a perfectly applied strong color lipstick gives elegance and sophistication even to the simplest looks! For brunette women it is particularly nice to add a metallic touch, preferably bronze, or gold like this golden eyeliner by Maybelline New York available for € 6.46.

See also

How to always be flawless: tips for perfect make-up

Make-up for big eyes: infallible techniques for a perfect make-up

Makeup for those who wear glasses: all the tips for a perfect make-up!

© Aufeminin / Pinterest

2. Orange-red lipstick

An orange lipstick is ideal for girls who love to be daring and always be in step with beauty trends! This color is particularly beautiful on brunette girls because it makes the face even brighter and more sunny! The only downside is that this shade is more suitable for summer and autumn. For winter, perhaps it is better to focus on earthy colors with pigments more towards red and than yellow!

  • For a spring look, we recommend the light orange lipstick enriched with hyaluronic acid and collagen Collistar on offer at € 8.30 (51% discount)
  • For a summer and autumn look, you are free to dare! You can focus on very bright and luminous colors to meet tanned skin! We recommend the long-lasting orange lipstick L "Oréal Paris which has a slight metallic touch towards gold (you can say a satin effect!). It is on offer on Amazon and costs only € 11.50 (11% discount). If, on the other hand, you don't like metallic effects, you can only invest in strong colors and for that, you need a long-lasting lipstick with excellent coverage. Maybelline's Coral Tonic lipstick has an ultra bright color and is definitely the best option in the world. this case! Buy it now for only 6,93 €.
  • And for a winter look, try to focus on dull orange or brick red colors like the Revlon pearl effect lipstick on sale on Amazon for € 6.90.

Before proceeding with the reading of the article, we recommend this video in which you can follow the steps to prepare a scrub to put on the lips before applying the lipstick.

© Aufeminin / Pinterest

3. Kajal on the eyes

A smoky eye makeup made with kajal is even more gorgeous in brunette girls who possess a piercing gaze. There are two ways to create this look: you can make an elongated horizontal design that makes the eyes even more important, that is, the protagonists of the face, or you can opt for a more delicate and classic style combined with a pink or nude lipstick. Our advice is to find a kajal or a quality pencil that is able to create your look without smudging or staining the skin too much. So a kajal from a renowned brand like Collistar - buy the kajal on offer at € 11.30 (35% discount) - or an automatic pencil from a reliable brand like Rimmel - buy the automatic pencil on offer on Amazon for 5.90 € (34% discount) - are optimal for reproducing this style.

© gettyimages.it

4. Lips on delicate reds

Ideal for every day, this look simply serves to emphasize your features by adding a point of color where it really matters: your lips! Therefore, a pink or red lipstick (brighter in summer, slightly darker in winter) makes your face glow naturally. Attention! a look for every day does not mean precarious! It is important to choose a long-lasting, moisturizing and protective lipstick that is able to care for your lips throughout the day such as Clinique's Chubby Stick lipstick: a product enriched with castor oil, Jojoba oil and shea butter. On Amazon you will find different colors, all on offer with a discount of up to 30%! Our favorite is the number 5 red lipstick on offer on Amazon for 15.90 (29% discount). Light, delicate and perfect for every day!

© Aufeminin / Pinterest

5. Smoky eyes in shades of blue

A blue-toned makeup is mainly used to contrast the warm colors of your face and hair, so even in this case we recommend that you make the eyes as the protagonists of the face. This look is to be avoided, however, in girls with blue eyes, because it can make everything very monochromatic. Also avoid lipsticks with strong colors, because the point of light is already abundant on the eyes! We recommend a compact eyeshadow palette with different shades of blue such as the Color Riche palette by L "Oréal Paris for € 12.23 on Amazon.

© Aufeminin / Pinterest

6. Preppy and bon ton make-up

For very feminine girls who like a light makeup suitable for every day, a delicate cat eye made with a quality eyeliner and a beautiful and lively red lipstick is definitely the perfect choice. In this case, the skin must be made perfectly, so a quality primer combined with a long-lasting foundation are the perfect mix to have a flawless look! We recommend Revlon's best-selling Photoready Perfecting primer available on Amazon for € 8.90 and Amazon's top-of-the-range foundation with a rating of 4 out of 5 stars: Maybelline New York Super Stay liquid foundation on offer for € 9.94. (28% discount)

© Aufeminin / Pinterest

7. Marked black pencil for intense cat eye makeup

This is also a case of a bold look where the protagonists are the eyes! The skin and lips obviously remain sober to give space to the design of the eyes. We recommend the L "Oréal Paris gel eyeliner set - on offer on Amazon at € 9.50 (40% discount) - because it contains 3 boxes of product (high durability) and a professional brush for precise application.

© Aufeminin / Pinterest

8. Illuminating lip gloss in delicate shades of pink

Novamente a natural and perfect look for every day. Here too the idea is to keep the skin and eyes clean and in shades of pink and beige if you are lighter or bronze and brown if you are darker. There are no secrets in this case, otherwise look for the best products to achieve this. If you think that this means investing a lot of money with luxury products, beware! This is not the case! Amazon on beauty is very strong and offers several products of renowned brands with excellent value for money and many offers with unmissable discounts! some ideas we found to create this look:

  • Oil free moisturizing primer enriched with vitamin C and E Becca Cosmetics - buy at 34 €
  • Clinique matte effect mattifying foundation and oil free - buy for € 32.92
  • Collistar intense black mascara - buy for 16,22 €
  • Revlon moisturizing lipstick - buy for € 7.90

© Pinterest / dailymakeover.com

9. Play with the white and blue on the eyes

Playing with eye color is interesting if you prefer light lip makeup but want to add a pop of color for a special evening. The Big Love metallic palette from Make Up Revolution has different shades of blue and purple and brown which guarantees that you are able to create this look and many more! - buy for € 14.19

© Aufeminin / Pinterest

10. Silver glitter eyeshadow

Are you ready to shine? This is a bright, bold and perfect party look! Plus it's super simple to reproduce: just a nice foundation together with a metallic glitter eyeshadow and lots of mascara.
Buy the gel to fix glitter for € 4.99
Buy the set of 4 colors of glitter for € 15.53

© Aufeminin / Pinterest

11. Eyeshadow in warm shades of gold

The gold version makes the look bright and sunny, it is an excellent makeup idea for the summer, for a beach party or for a romantic dinner on a warm evening! In general, making it is quite simple: since there is enough light in the eyes, a tinted base or BB cream together with a lip balm is enough to keep the face hydrated and healthy.

Buy the gold glitter on Amazon for € 6.99

© Aufeminin / Pinterest

12. Bright red lips and blush in warm tones

This is the ideal makeup for playing with tan and copper and gold tones! It looks especially good on olive-skinned girls because it makes the face glow and also allows you to create some contouring. The bronzing powder needs a lot of attention, though: the pigment needs to be long-lasting, easy to apply and its golden or copper glow needs to have a gentle air for the look to be natural. We recommend the Natural Bronzer blush from Rimmel on offer on Amazon at € 8.95 (25% discount).

© Aufeminin / Pinterest

13. The metallic eyeshadow in bronze tones

Bronze eye makeup is beautiful for chestnut women with light eyes, as it makes for a gorgeous and bright contrast. The look becomes even more sexy together with a light shade of black with eyeliner or a kajal and lots of mascara! To create this look, all it takes is a palette of metallic eyeshadows that point towards an earthy hue. We recommend the Cherry My Cheri palette by L "Oréal Paris, because it goes beyond the bronze shade and offers other shades of pink, orange and brown, ideal for brunette girls and beautiful to use on different occasions! - Buy on Amazon for 19.99 €.

© Aufeminin / Pinterest

14. Nude-toned lipsticks

Contrary to what many women think, nude lipstick can help you create a natural, elegant and extremely bold look! Brunette girls can have a lot of fun with all shades of nude, because the hair color contrasts with the lips, avoiding the dull effect that can happen to blonde women. The nude lipstick leaves room for a beautiful smoky eye enhancing even more the face and creating an ultra-sexy look! Maybelline's Super Stay matte liquid lipstick is perfect for creating this look! Buy it now for only € 8.81 (12% discount)

© Aufeminin / Pinterest

15. Shiny lipsticks in shades of red

If, on the other hand, you are the type who likes to have soft, luminous lips with a "kiss me now" effect, glossy lipsticks with a greater focus on red help to enhance the natural beauty of your lips and also help to keep them hydrated for longer! A moisturizing lip gloss, for example, produces the wet look and at the same time protects the skin of your lips. - Check out the best lip glosses on offer on Amazon.

© Aufeminin / Pinterest

16. Sophisticated eyeliner combined with a nude look

Since in this make-up the protagonist is the cat eye design, it is important to keep the skin and lips discreet, focusing on nude and beige shades the cat eye in this case requires high precision and therefore, a high quality product that guarantees that the look won't drool! The eyeliner is the key element to draw eyes flawlessly. If you are not very expert at drawing it, the Sanfilippo eyeliner - on sale on Amazon for € 14.95 - contains a small stencil to help you create a perfect design without too much effort. Perfection!

© Aufeminin / Pinterest

17. Palpate them with orange colors

We recommend this look for the summer: if made with coral or orange shades, this composition on the eyes makes your face colorful, bright and in step with the trends! Once you apply the eyeshadow with a soft and light effect, you will not you need nothing else! We love Arcancil's pearl-finish coral eyeshadow. Buy it now € 12.42

© Aufeminin / Pinterest

18. Lengthened lashes and light makeup on the lips

To create this look there is only one word: false lashes! If you are not a big fan of lashes that are glued with a specific product, don't worry! There are new models of false lashes that are attached with magnets! They are more ecological, and avoid the unpleasant sensation that glue produces.- Check out the offers available on Amazon.

© Aufeminin / Pinterest

19. Smokey eyes with golden reflections

And finally, a golden look paired with neutral skin and long, thick lashes create a Cleopatra level style! This makeup is great for both light-eyed and dark-eyed women and the dark shade around the eyes creates a luminous effect that enlarges the look and makes it more open!

© Aufeminin / Pinterest

20. Pencil in shades of green

Green is always an excellent choice for browns, especially if you have brown-green eyes. Whether you have dark brown hair or more golden, choose to enhance your look with a pencil in shades of green: sage, for example - more or less dark - it is perfect if you want to opt for a look with a super chic and classy effect. Even the emerald green, with a slightly metallic effect, is able to enhance faces and looks like few other colors on women with brown colors. In short, choose the shade of green that suits you best and conquer everyone!

Here are all the perfect breauty trends for blackberries!

© Pinterest / chanel-and-louboutins.tumblr.com

Also take a look at all the make-up trends of autumn-winter 2015/2016

Tags:  Actuality Horoscope Kitchen