كيفية تنظيم حفل زفاف عصري بطابع البحر!

الزفاف تحت عنوان البحر هو واحد من أكثر حفلات الزفاف رومانسية. هذا لأننا مستوحى من شيء يحتوي بطبيعته على جوهر الشعر والرومانسية ، وأنه في أي مرحلة من مراحل الحياة نلاحظها ، نجد الراحة والإلهام. لتنظيم هذا النوع من الزفاف ، لذلك ، وكذلك تجهيز أنفسنا ببطاقات المكان المناسب والدعوات والقطع المركزية والدعوات ، يجب أن نترك مساحة للخيال والقلب ، لأنه بهذه الطريقة فقط سنتمكن من إعادة إنشاء ذلك الجو السحري النموذجي للبحر. قبل الاقتراب من تنظيم الزفاف ، نريد أن نتذكر 5 أشياء ضرورية لأي نوع من الزواج:

أنظر أيضا

حفل زفاف على الشاطئ: كيفية تنظيم حفل زفاف بطابع البحر

كيفية تنظيم حفل زفاف: ما يجب القيام به لحفل الأحلام

عبارات الزفاف: أطيب التمنيات لتكريسها للعروسين

حفل زفاف بطابع البحر: بعض المؤشرات الأساسية

إذا كان حلمك هو إقامة حفل زفاف بطابع البحر ، فما عليك سوى توضيح النقطة الأولى حول الطريقة التي تريد أن تعالج بها الموضوع. تفضل أن تفهم جانبه الطبيعي ، أي الماء ، والأصداف ، ونجم البحر ، وفرس البحر.؟ أو هل تفضل أن تفهم جانبها "الأكثر" في الإبحار "، مع القوارب والمراسي والحبال وسترات النجاة؟ لمنحك دعمًا ملموسًا ، ابدأ بعنصرين أساسيين ثم تناوب عليهما جميع القرارات اللاحقة المتعلقة بالعناصر النائبة والمساهمين وما إلى ذلك . هكتار ، وضع المزيد!

  • الرمز: اختر رمزًا أو رمزين لتدوير جميع الزخارف عليه: يمكنك الجمع بين الأصداف ونجم البحر ، وكذلك الأمواج وطيور النورس ، بالإضافة إلى المرساة والدفة. الشيء المهم هو عدم وضعهم جميعًا معًا لتجنب إحداث الكثير من التشويش في الزخارف.
  • اللون: حاول هنا أيضًا اختيار لون أساسي. على الرغم من الاعتقاد بأن البحر مرادف للأزرق ، إلا أن هناك العديد من الظلال التي يمكننا ربطها به: من كل تلك الألوان الزرقاء إلى اللون الرملي وأحمر سرطان البحر ، وهو نموذج للعديد من الحيوانات البحرية.

دعوات أو دعوات مثالية لحفل زفاف بطابع البحر

من قال إن عليك أن تتزوج على الشاطئ لإقامة حفل زفاف بطابع البحر؟ إذا لم تكن لدينا هذه المناسبة ، فلا داعي للقلق ، فقط نظِّم نفسك بطريقة تجعل كل التفاصيل وكل زخرفة في يومنا الخاص تذكر هذا الموضوع. من أول الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار الدعوات ، على وجه التحديد لأنها تمثل بطاقة العمل لكل حفل زفاف ، وهي العلامة الأولى لنوع حفل الزفاف الذي سيتم حضوره. رموز البحر: الرمل أو "الماء. بناءً على الاختيار ، سننشئ أو نشتري أنواعًا مختلفة من الاستثمارات. من ناحية ، سيكون لدينا عدد قليل من المشاركات ، مع لون الرمال المصحوب بظلال مثل الأبيض ، الكريمي ، ولكن أيضًا الكركند أو الذهبي. من ناحية أخرى ، سيكون لدينا ألوان أكثر حسماً مثل الأزرق والأزرق الفاتح والفيروزي والأزرق التيفاني ، والتي تتحد مع بعضها البعض وتكون مثالية أيضًا مع الفضة.الفكرة هي تزيين هذه الألوان برموز حقيقية وخاصة للبحر ، من الأصداف إلى الأوتار. احصل على الإلهام هنا:

© بينتيريست دعوات الزفاف تحت عنوان البحر

يمكنك العثور على بعض الحلول الجاهزة ، مثل تلك الموجودة باللون الأزرق الفاتح والمزينة بنجمة البحر والأصداف باللون الأزرق والرمل في أمازون بسعر 69 يورو مقابل 70 قطعة ، أو كن مبدعًا في خيالك لدعوات افعلها بنفسك: يمكنك قم بشراء بعض الدعوات المحايدة بشكل منفصل ، على أمازون بسعر 19 يورو مقابل 50 قطعة ، وقم بتزيينها بشرائط وأصداف!

حفل زفاف بطابع البحر؟ العب مع العناصر النائبة!

ثانيًا على المنصة من حيث الأهمية ، تلعب العناصر النائبة دورًا أساسيًا لأن الضيوف يلاحظونهم ويراقبونهم ، وإذا أحبوا ، احتفظوا بهم كتذكار في ذلك اليوم الخاص.لحفل زفاف بطابع البحر ، يمكننا أن نلعب بالرموز التي تمثل أفضل طريقة لعيشها والشعور بها. يمكننا اختيار بطاقات الأماكن المفصلية والأصلية ، مثل القوارب الورقية التي يظهر من سارية العلم مع اسم الضيف. أو يمكننا الرجوع إلى العالم الطبيعي ، والجمع بين بطاقات الأسماء البسيطة مع كل من الأصداف والأسماك. والمهم هو قم بإنشاء وحدة متماسكة مع باقي الزخارف المختارة. استلهم من هذين النموذجين:

© بينتيريست البحر موضوع بطاقة مكان الزفاف

إذا كنت ترغب في شراء بطاقات مكان بسيطة ولكن عصرية للغاية ، فاختر هذا النموذج الورقي بزخارف زرقاء على شكل سمكة ، على أمازون بسعر 15 يورو مقابل 50 قطعة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في اختيار بطاقات مكان تعمل بنفسك ، فنحن نعرض عليك شراء بطاقات ملونة محايدة وتزيينها كما تريد. هذه هي العناصر:

  • تذاكر محايدة بحبل ، حزمة من 200 يورو إلى 9.99 يورو على أمازون
  • قذائف مختلفة ، حزمة 1 كجم مقابل 11.44 يورو على Amazon
  • زخارف خشبية على شكل دفة أو 100 قطعة بسعر 6.99 على أمازون
  • مسدس الغراء الساخن مع 60 عصا مقابل 9.99 يورو على Amazon

كعكة بطابع البحر لحفل زفاف يليق بـ "حورية البحر الصغيرة"

كعكة الزفاف هي إنجاز لحفل منظم بشكل جيد ، والعرض الأخير لاختيارات أسلوبك. إذا اخترت حفل زفاف بطابع البحر ، فستكون الكعكة مستوحاة من هذا الكون الرائع. كعكة عارية ، الشيء المهم هو أن الزخارف ، وكذلك الألوان ، تشير إلى العالم البحري: يمكنك اختيار الكعك الذي يعكس الجليد الذي يتجمد أمواج البحر ، ولكن أيضًا بالنسبة للكعكات الصغيرة جدًا ، باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح أو الوردي الباستيل ، المزينة بالأصداف ، نجم البحر والزهور الصالحة للأكل. الشيء الوحيد المؤكد هو أن الكعكة يجب أن تمثل طريقتك في الوجود وجوهر حبك ، ليتم مشاركتها كبادرة أخيرة مع جميع الضيوف!

© بينتيريست كعكة زفاف بطابع البحر مع الأمواج

قطعة مركزية وتابلوه تحت عنوان البحر

القطع المركزية لحفل زفاف بطابع البحر
لتزيين طاولاتك لحفل بطابع البحر ، قد تكون فكرة جميلة هي تكريم الرمال وروعتها ، وتعزيزها من خلال أواني زجاجية والجمع بين الشموع والأصداف المكررة.زجاج وملئها بالرمال كما تفضل. ، شموع ، أصداف ، ولكن أيضًا كقاعدة للزهور الرملية والعطرة. يمكنك أيضًا ملئها بشذرات زجاجية زرقاء ، متوفرة في أمازون مقابل 9.24 يورو مقابل 81 قطعة ، لمحاكاة جمال البحر. بجانب هذه المزهريات الصغيرة التي تحمل طابع مارا ، يمكنك وضع الفروع ونجم البحر وأي شيء يذكر رموز حفل الزفاف الخاص بك. من ناحية أخرى ، إذا لم تكن فكرة الرمال مناسبة لك ، يمكنك التركيز على حبال وعقد البحارة ، ربما كقاعدة للشموع ، التي لها تأثير مذهل في حد ذاتها! احصل على الإلهام هنا:

© بينتيريست قطعة مركزية لحفل الزفاف تحت عنوان البحر الأزرق

لوحة DIY لحفل زفاف بطابع البحر
بالنسبة إلى لوحة الزفاف الخاصة بك على شكل البحر ، يمكنك أن تنغمس في خيالك والبحث عن الحل الذي يناسب احتياجاتك والوقت المتاح لديك. يمكنك الاستفادة ، على سبيل المثال ، من جمال الحبال التي يستخدمها البحارة لـ "نسج" البطاقات مع بعضهم البعض باستخدام الترتيبات المختلفة. أو يمكنك الاستفادة من شبكة الصيادين ، مثل تلك المزخرفة المتوفرة في أمازون مقابل 10.99 يورو ، والتي يمكنك تعليق ترتيبات الطاولة عليها بطريقة لطيفة وإضفاء الشعور بالهدوء الذي لا يمنحنا إياه سوى رموز البحر. وهنا بعض الأمثلة:

© بينتيريست تابلوه DIY مع مراسي زفاف تحت عنوان البحر

الديكورات والتجهيزات البحرية للجميع!

بقدر ما يتعلق الأمر بالديكورات والتجهيزات ، فإن كلمات المراقبة هي "خالي من الهموم والرفاهية". سيتعين على المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف الخاص بك أن يستأنف هذا الشعور بالرفاهية الذي لا يمكن أن يمنحه إلا البحر. الألوان الفاتحة ، من "الأزرق إلى البرتقالي الباستيل ، إذا كنت تريد أن تستلهم من عالم البحار الطبيعي ، أو الألوان الجريئة مثل الأحمر والأزرق والأبيض إذا كنت تريد أن تستلهم من عالم الملاحة البحرية. يمكنك اللعب بخيالك ، باستخدام أشياء مثل المراسي ، والأصداف ، والزهور ، والجوانب الخارجية للشموع ، كلها مرتبة بدقة مع الانسجام والتماسك. فيما يلي بعض الزخارف الخاصة بطابع البحر:

© بينتيريست مصباح الزفاف موضوع البحر

احتفظ بمساحات محددة لإعدادات أكثر تعقيدًا ، مثل تلك الموجودة في حلويات ، وبوفيه الحلوى ، ولكن أيضًا المكان الذي يمكنك فيه التقاط الصور مع الضيوف. أيضًا في هذه الحالة ، سيتعين على المجموعات أن تأخذ الرموز التي اخترتها للجميع ، سواء أكانوا طبيعيين أم بحارة. إليك مثالين رائعين:

© بينتيريست إعداد البحر موضوع الزفاف

بالنسبة للترتيبات ذات الطابع البحري ، إليك بعض المقترحات:

  • عوامة الحياة الزخرفية بسعر 3.98 يورو على Amazon
  • حبل مارينارا بسعر 12.49 يورو في أمازون
  • دفة خشبية مزخرفة مقابل 12.99 يورو على أمازون

كذا:  نساء اليوم جمال اختبار قديم - النفس

How to organize a super trendy sea-themed wedding!

The sea-themed wedding is one of the most romantic. This is because we are inspired by something that by nature contains the essence of poetry and romanticism, and that at any stage of life we ​​observe it, we find comfort and inspiration. To organize this type of wedding, therefore, as well as equip ourselves with the right ones. place cards, invitations, centerpieces and invitations, we must leave room for the imagination and the heart, because only in this way will we be able to recreate that magical atmosphere typical of the sea. Before approaching the organization of the wedding, we want to remember the 5 things necessary for any type of marriage:

See also

Beach wedding: how to organize a sea themed wedding

How to organize a wedding: what to do for a dream ceremony

Wedding phrases: the best wishes to dedicate to the newlyweds

Sea-themed wedding: some basic indications

If your dream is to create a sea-themed wedding, you just have to make the first point about how you want to treat the topic. You prefer to grasp its natural aspect, that is water, shells, starfish, seahorses. ? Or would you prefer to grasp the "more" seafaring "aspect, with boats, anchors, ropes and life jackets? To give you concrete support, start with two basic elements on which to rotate all subsequent decisions regarding placeholders, shareholdings and so on. ha, more put!

  • Symbol: choose one or two symbols on which to rotate all the decorations: you could combine shells and starfish, but also waves and seagulls, as well as anchor and rudder. The important thing is not to put them all together to avoid creating too much confusion in the decorations.
  • Color: here too try to choose a fundamental one. although it is believed that the sea is synonymous with blue, there are many shades that we can associate with it: from all those of blue to the sand color and lobster red, typical of many marine animals.

Perfect invitations or invitations for a sea-themed wedding

Who said that you have to get married on the beach to have a sea-themed wedding? If we haven't had this occasion, don't worry, just organize yourself in such a way that every detail and every decoration of our special day recall this theme. One of the first things to take into consideration are the invitations, precisely because they represent the business card of every wedding, the first sign of the type of wedding to be attended. In principle, we can be inspired by two main symbols of the sea: sand or " water. Depending on the choice, we will create or purchase different types of investments. On the one hand we will have minimal participations, with the color of the sand that is accompanied by shades such as white, cream, but also lobster or gold. On the other hand, we will have more decisive colors such as blue, light blue, turquoise and Tiffany blue, which combine with each other and are also perfect with silver. The idea is to embellish these colors with real and own symbols of the sea, from shells to strings. Get inspired here:

© Pinterest Sea themed wedding invitations

You can find some ready-made solutions, such as these in light blue decorated with starfish and shells in blue and sand on Amazon at about € 69 for 70 pieces, or get creative with your imagination for do-it-yourself invitations: you can buy separately some neutral invitations, on Amazon at € 19 for 50 pieces, and embellish them with ribbons and shells!

Sea-themed wedding? Play with placeholders!

Second on the podium in terms of importance, the placeholders play a fundamental role because the guests notice them, observe them and, if they like them, keep them as a souvenir of that special day.For a sea-themed wedding, we can play with the symbols that best represent our way of living it, of feeling it. We can opt for articulated and original place cards, such as paper boats from whose mast the flag with the name of the guest appears. Or we can refer to the natural world, combining simple name tags with both shells and fish. The important is to create a coherent whole with the rest of the chosen decorations. Take inspiration from these two models:

© Pinterest Sea theme wedding place card

If you want to buy simple but super trendy place cards, opt for this paper model with blue decorations in the shape of fish, on Amazon at 15 € for 50 pieces. If, on the other hand, you want to opt for do-it-yourself place cards, we offer you to buy neutral colored cards, and decorate them as you like. Here are the elements:

  • Neutral tickets with rope, pack from € 200 to € 9.99 on Amazon
  • Various shells, 1kg pack for € 11.44 on Amazon
  • Wooden decorations in the shape of a rudder or 100 pieces for 6.99 on Amazon
  • Hot glue gun with 60 sticks for € 9.99 on Amazon

Sea themed cake for a wedding worthy of "The Little Mermaid"

The wedding cake is the fulfillment of a well-structured ceremony, the final display of your style choices. If you have opted for a sea-themed wedding, the cake will also be inspired by this marvelous universe. naked cake, the important thing is that the decorations, as well as the colors, refer to the marine world: you can opt for cakes whose icing reflects the waves of the sea, but also for very minimal cakes, in white, light blue or pastel pink , adorned with shells, starfish and edible flowers. The only certainty is that the cake will have to represent your way of being and the essence of your love, to be shared as a final gesture with all the guests!

© Pinterest Sea themed wedding cake with waves

Sea-themed DIY centerpiece and tableau

The centerpieces for a sea-themed wedding
To decorate your tables for a sea-themed ceremony, a beautiful idea could be to pay homage to the sand and its splendor, enhancing it through glass containers and the combination with refined candles and shells. glass and fill them as you prefer, with sand, candles, shells but also as a base for sand and fragrant flowers. You can also fill them with blue glass nuggets, available on Amazon for € 9.24 for 81 pieces, to simulate the beauty of the sea . Next to these small mara themed vases, you can place branches, starfish and whatever recalls the symbols of your wedding. If, on the other hand, the idea of ​​sand is not for you, you can focus on sailors' ropes and knots, perhaps as base for candles, which in themselves have a spectacular effect! Get inspired here:

© Pinterest Blue sea themed wedding centerpiece

DIY tableau for a sea-themed wedding
As for the tableau for your sea-themed wedding, you can indulge your imagination and search for the solution that best suits your needs and the time you have available. You can take advantage, for example, of the beauty of the ropes used by sailors to "weave" cards with each other with the various arrangements. Or you can take advantage of a fisherman's net, like the decorative ones available on Amazon for € 10.99, on which to hang the table arrangements in a nice way and create that feeling of tranquility that only the symbols of the sea can give us. Here are some examples:

© Pinterest DIY Tableau with Sea Themed Wedding Anchors

Marine decorations and fittings for everyone!

As far as decorations and fittings are concerned, the watchwords are "carefree and class". The place where your themed wedding ceremony will take place will have to resume that feeling of well-being that only the sea can give. Light colors, from the " blue to pastel orange, if you want to be inspired by the natural marine world, or bold colors such as red, blue and white if you want to be inspired by the seafaring world. You can play with your imagination, using objects such as anchors, shells, flowers, exteriors for candles, all rigorously arranged with harmony and coherence. Here are some particular sea-themed decorations:

© Pinterest Sea theme wedding lamp

Reserve specific spaces for more complex settings, such as those of the confetti, the dessert buffet, but also the place where you can take photos with guests. Also in this case, the settings will have to take up the symbols you have chosen for everyone, either natural or sailors. Here are two wonderful examples:

© Pinterest Sea theme wedding set-up

For sea-themed arrangements, here are some proposals:

  • Decorative life buoy at € 3.98 on Amazon
  • Rope marinara at € 12.49 on Amazon
  • Decorative wooden rudder for € 12.99 on Amazon

Tags:  Parenthood Love-E-Psychology Women-Of-Today