كيف تختارين الأساس المناسب لبشرتك: 5 أشياء يجب معرفتها لتجنب الوقوع في الأخطاء!

يعد اختيار كريم الأساس الصحيح من أهم إيماءات الجمال للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة وإطلالة أكثر جمالًا. في الواقع ، غالبًا ما يُعتقد أنه لتحقيق أقصى استفادة من وجه المرء ، يجب على المرء أن يركز كل شيء على الماسكارا وظلال العيون وأحمر الخدود ، والتقليل من أهمية الحصول على بشرة موحدة وسلسة لا يمكن أن يمنحنا إياها سوى كريم الأساس الجيد. الأساس هو في الواقع أساسي لهذا الغرض ، بالإضافة إلى إعطائنا لونًا موحدًا وتغطية أي عيوب وانقطاعات للجلد ، فإنه يسمح لنا أيضًا بحمايته من العوامل الجوية والتلوث والإجهاد ، والدفاع عنه من التهيج المحتمل والاحمرار.

لكن كن حذرًا: حتى لا تتحول المؤسسة إلى عدو ، بل تحقق أقصى استفادة منا وتكويننا ، من الضروري إيجاد ما هو مناسب لنا. على عكس ما قد يعتقده المرء ، فإن إيجاد الأساس المثالي لنا ليس بهذه الصعوبة. إذن ، كيف نختار الأساس المناسب لنوع بشرتنا؟ نقترح أدناه 5 نصائح عملية حتى لا تخطئ وتجد أفضل ما يناسبك!

1. اختاري منتجًا فعالًا ، بالإضافة إلى إضفاء الجمال عليكِ ، فهو مفيد أيضًا لبشرتك!

قبل الحديث عن الملمس واللون - جانبان أساسيان لاختيار الأساس الأنسب لنوع بشرتنا - لنبدأ بخطوة مهمة للغاية: اختيار المنتج المناسب. من الضروري في الواقع ألا يكون المنتج المختار قادرًا على تعزيزنا فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لبشرتنا. في الواقع ، يجب ألا يكون الهدف من الأساس الجيد هو جعل البشرة أكثر تناسقًا في الحال والسماح لنا بمواجهة اليوم أكثر جمالًا وأمانًا منا ، ولكن أيضًا العناية ببشرتنا بمرور الوقت.

لحسن الحظ ، هناك علامة تجارية في السوق جمعت بين هاتين المهمتين: اختارت bareMinerals في الواقع إنشاء منتجات للمكياج والعناية بالبشرة ، بالإضافة إلى الاحتفال بالجمال الطبيعي للمرأة ، تهتم أيضًا بصحة بشرتها. في الواقع ، تعمل منتجات bareMinerals على تحسين مظهر البشرة بمرور الوقت ، وتعززها كل يوم بعناية وبأكثر الطرق نقاوة وطبيعية ، وهذا أيضًا بفضل اختيار المكونات الغنية بالمعادن والمستخلصات النباتية الفعالة وغير واقيات الشمس الكيميائية.

تتمثل فكرة العلامة التجارية بالتحديد في التركيز على المنتجات النقية قدر الإمكان ، دون التضحية بأدائها وفعاليتها: ولهذا السبب ، إذا كان ذلك مناسبًا ، تختار bareMinerals بعناية المكونات الاصطناعية النقية لتتحد مع المكونات ذات الأصل الطبيعي للحصول على أفضل الفعالية ، مع احترام بشرتنا دائمًا.

ستفهم جيدًا إذاً كم الأساس الذي يفكر أيضًا في العناية ببشرتك ، بالإضافة إلى جعلك جميلة ، هو الخيار الأفضل!

أنظر أيضا

الطين الأبيض: أكثر بكثير من مجرد قناع لبشرتك

كيفية اختيار لون كريم الأساس في المتجر أو عبر الإنترنت

ماسك الوجه DIY: الوصفة الصحيحة لبشرتك

2. اختاري القوام الذي يناسب نوع بشرتك

والآن نأتي إلى جانب أساسي: اختيار القوام الأنسب لنوع بشرتك! هذا صحيح ، لاختيار الأساس المناسب ، يجب عليك أولاً التفكير في نوع بشرتك واختيار قوام يحترمها ويعززها على أكمل وجه.

قوام فعال ودقيق ومناسب لجميع أنواع البشرة هو البودرة الحرة. هذا هو السبب في أن كريم الأساس الأصلي bareMinerlas SPF15 هو الخيار المثالي مهما كان نوع بشرتك. كريم أساس بودرة بدون التلك أو السيليكون ، يتكون من 5 مكونات معدنية ، قادر على ضمان تغطية خفيفة إلى كاملة دون أن يكون المكياج ثقيلًا ولمسة نهائية طبيعية ، دون التسبب في التأثير اللامع غير المحبب.

بفضل قدرته على عدم انسداد المسام وتقليل ظهور المسام والعيوب المتوسعة ، فهو خيار متعدد الاستخدامات بشكل خاص لجميع أنواع البشرة. ليس ذلك فحسب ، بل إن نهايته المضيئة جنبًا إلى جنب مع القدرة على عدم التراكم في خطوط التعبير السطحي وعدم التسبب في ظهور حب الشباب أو ظهور حب الشباب تجعله مثاليًا حتى للبشرة الأكثر حساسية.

ومع ذلك ، إذا كانت بشرتك دهنية بشكل خاص وكانت حاجتك الأساسية هي مواجهة الدهون الزائدة وتقليل اللمعان ، يمكنك اختيار كريم أساس bareMinerals Matte Foundation SPF15. مظهره غير اللامع وقوامه البودرة يجعلانه علاجًا حقيقيًا لجميع البشرة الدهنية وغير النقية. بالنسبة لهذا النوع من البشرة ، في الواقع ، من الأفضل تجنب القوام السائل والقشدي ، الذي يمكن أن يزيد من التأثير اللامع ، واختيار المساحيق التي تضمن لمسة نهائية غير شفافة قادرة على التحكم في إفراز الدهون الزائدة.

من ناحية أخرى ، إذا كانت بشرتك جافة جدًا وهدفك هو الترطيب والتغذية ، يمكنك اختيار كريم جل مرطب bareMinerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel Cream SPF 30. هو كريم جل مرطب ملون يحتوي على معادن ومستخلصات نباتية ومضادات الأكسدة ، قادر على ضمان ترطيب منعش ومكثف وتغطية مضيئة ، شرطان أساسيان للبشرة التي تعاني من جفاف خاص.

ماذا عن البشرة المعرضة لحب الشباب؟ في هذه الحالة ، من الجيد اختيار منتج معين ، مثل Blemish Rescue Skin-Clearing Loose Powder Foundation ، وهو أساس بودرة سائب يحتوي على حمض الساليسيليك ، الذي يهدئ ويقلل ويغطي حب الشباب والعيوب للحصول على بشرة أكثر صحة. إنه منتج غير كوميدوغينيك لا يسد المسام ، ويساعد في الحفاظ على التأثير اللامع تحت السيطرة طوال اليوم ويضمن الترطيب الطبيعي للبشرة ، وتحسين ملمسها على الفور.

3. تأكد من اختيار اللون المناسب!

بعد تحديد النسيج الذي يناسبك ، علينا فقط المضي قدمًا في خطوة أساسية أخرى: اختيار اللون.

يجب أن تتأكدي دائمًا من اختيار كريم أساس بنفس لون بشرتك أو أفتح بنصف درجة. تجنب تمامًا شراء لون أغمق لأنه يؤكد على العيوب ويسبب اختلافات قبيحة في اللون بين الوجه والرقبة. ولكن كيف نفهم اللون المناسب لنا؟ بكل بساطة ، إذا كنت ستشعرين أنه غير مرئي على بشرتك: يجب ألا يسمّر كريم الأساس بشرتك أو يلونها ، بل يجب أن يزيل لون البشرة وتنعيمها ويغطي العيوب والعلامات والعيوب.ثم حاولي نشر كمية صغيرة على الفك وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستلاحظ الفرق ، فهذا يعني أنك على المسار الصحيح.

قبل تحديد اللون المناسب وإجراء "اختبار الفك" ، يجب أن تفهم ما هو اللون الأكثر ملاءمة لك: بارد ، دافئ أو محايد. لكن كيف تعرف؟ فقط افحص عروق معصمك:

  • إذا كان اللون أزرق / أرجواني ، فهذا يعني أن بشرتك باردة ، لذا فإن لون كريم الأساس المثالي بالنسبة لك سيكون بظلال من اللون الوردي.
  • إذا كان اللون أخضر / أزرق ، فهذا يعني أن بشرتك دافئة ، لذا فإن لون الأساس المثالي لك سيكون بيج أو ذهبي.
  • إذا كان اللون أزرق ، فهذا يعني أن لديك مسحة محايدة ، لذلك يمكنك اختيار الأساس بدرجات محايدة من البيج.

في هذه المرحلة ، بمجرد تحديدك للون الخفي ، استكشف الظلال المختلفة لهذا اللون (الوردي ، البيج الذهبي أو البيج المحايد) وجربها على الفك ، ستجد بسهولة لون الأساس الذي يناسب بشرتك. اختر العلامات التجارية التي تحتوي على مجموعة واسعة من الألوان لخطوطها ، مما يتيح لك العثور بسهولة على منتج يناسب لون بشرتك. لطالما قدمت bareMinerlas مجموعة متنوعة من الظلال بما في ذلك تلك التي تناسب بشرتك.

4. انتبه للأضواء لاختيار الأساس الصحيح

تذكر الانتباه إلى الأضواء الاصطناعية التي يمكن أن تشوه الألوان. لتقييم محصول وظلال كريم الأساس الذي تجربه بعناية ، يجب أن تعرّض نفسك لأشعة الشمس أو تأكد من أنك لست تحت البرودة الشديدة والإضاءة غير الطبيعية. هذه خدعة صغيرة لتجنب المفاجآت غير السارة في المنزل ، بعد شراء المنتج بإضاءة رائعة. العناية. في الواقع ، يمكن أن تغير الإضاءة الاصطناعية تصور لون المنتج وكذلك لون بشرتك ، ولهذا السبب يوصى بإيلاء المزيد من الاهتمام وإجراء فحص تحت ضوء طبيعي قدر الإمكان ، تذكر دائمًا تفضيل درجة اللون الأقرب إلى لون بشرتك أو ربما تكون أفتح قليلاً. من الواضح ، جنبًا إلى جنب مع هذا المكياج الثمين أثناء مرحلة الشراء ، تذكر أيضًا إزالة المكياج تمامًا قبل متابعة اختبار اللون ، وتجنب ترك بقايا المنتجات الأخرى على بشرتك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم بالفعل أنك بحاجة إلى شراء كريم أساس ، فتجنب وضع مكياج مثل هذا لتسهيل اختيارك وإيجاد الظل المثالي لك دون المخاطرة بارتكاب خطأ.

5. انتبهي إلى لون بشرتك في أشهر الصيف!

تذكري أن تقومي باختبار لون آخر في أشهر الصيف ، حيث ستكون بشرتك حتمًا أغمق وسمرة ، حتى ولو بشكل طفيف ، ستغير البشرة لونها الأساسي ويمكن أن يبرز كريم الأساس الخاطئ أي علامات وعيوب.

من نهاية شهر مايو حتى نهاية الصيف ، قومي بإجراء اختبار اللون الخاص بك ، ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس في منتصف الخد ، وذلك لاختيار اللون الأكثر تشابهًا مع بشرتك وتعزيزه إلى الكمال بمكياج لا تشوبه شائبة - حتى بالنسبة لأشهر الصيف ، إنها خطوة صغيرة ، غير مهمة على ما يبدو ، لكنها يمكن أن تكون مفيدة حقًا. بعد كل شيء ، كما تعلمون ، فإن التفاصيل هي التي تصنع الفرق!

لكن انتبه أيضًا إلى نسيج الأساس ، وليس اللون فقط ، في أشهر السنة الحارة. هذا صحيح ، أبدًا كما في هذه الفترة تتطلب بشرتنا منتجات ذات لمسة خفيفة ، وهي ليست ثقيلة وتغطي بشكل مفرط ، الظروف التي ليست مثالية تمامًا. مع الحرارة والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. لذلك ، في هذه الأشهر ، اختر قوامًا رقيقًا وخفيفًا ، لكن هذا لا يترك لك شعوراً بالثقل على الجلد. وبهذا المعنى ، فإن كريمات الأساس الخالية من البودرة مثالية يمكن تعديل تغطيتها وفقًا لاحتياجاتك: فقط ضعي لمسة رقيقة على الوجه وستتم تغطية بشرتك وحمايتها بشكل كافٍ ، دون التعرض لإحساس بتأثير القناع. لضمان الترطيب المناسب. مع لمسة نهائية مشرقة بشكل طبيعي. أخيرًا ، لا تنسي عامل الحماية من الشمس ، الحليف الحقيقي لجمال بشرتنا !

بالتعاون مع bareMinerals

كذا:  المنزل القديم نمط الحياة موضه

How to choose the right foundation for your skin: 5 things to know to avoid making mistakes!

Choosing the right foundation is one of the most important beauty gestures to achieve flawless makeup and look more beautiful. In fact, it is often thought that to make the most of one's face, one should focus everything on mascara, eye shadows and blushes, underestimating the importance of a uniform and smooth complexion that only a good foundation is able to give us. The foundation is in fact fundamental for this purpose and, in addition to giving us a uniform color and covering any imperfections and discontinuities of the skin, it also allows us to protect it from atmospheric agents, pollution and stress, defending it from possible irritation and redness.

But be careful: so that the foundation does not turn into an enemy, but enhances us and our make-up at its best, it is necessary to find what is right for us. Contrary to what one might think, finding the perfect foundation for us is not that difficult. So, how to choose the right foundation for our skin type? Below we suggest 5 practical tips to make no mistake and find the one that suits you best!

1. Choose an effective product that, in addition to making you beautiful, is also good for your skin!

Before talking about texture and color - two fundamental aspects for choosing the most suitable foundation for our skin type - let's start with a very important move: choosing the right product. It is in fact essential that the chosen product is not only able to enhance us, but also that it is good for our skin. In fact, the goal of a good foundation must not only be to make the complexion more uniform immediately and allow us to face the day more beautiful and safer than us, but also to take care of our skin over time.

Fortunately, there is a brand on the market that has combined these two missions: bareMinerals has in fact chosen to create make-up and skincare products that, in addition to celebrating the natural beauty of women, also care about the health of their skin. In fact, bareMinerals products improve the appearance of the skin over time, enhancing it every day with care and in the most natural and pure way possible. This is also thanks to the choice of ingredients, rich in minerals, effective plant extracts and non-chemical sunscreens.

The idea of ​​the brand is precisely to focus on products that are as pure as possible, without sacrificing their performance and effectiveness: this is why, if appropriate, bareMinerals carefully chooses pure synthetic components to combine with ingredients of natural origin to obtain better effectiveness, always respecting our skin.

You will therefore understand how much a foundation that, in addition to making you beautiful, also thinks about taking care of your skin, is the best choice!

See also

White clay: much more than a mask for your skin

How to choose the color of the foundation, in the shop or online

DIY face mask: the right recipe for your skin

2. Choose the texture that best suits your skin type

And now we come to a fundamental aspect: choosing the most suitable texture for your skin type! That's right, to choose the right foundation you must first consider what type of skin you have and opt for a texture that respects and enhances it to the fullest.

An effective and delicate texture, suitable for all skin types is that in free powder. This is why bareMinerlas Original Foundation SPF15 is the ideal choice whatever your skin type. It is a powder foundation without talc or silicones, composed of 5 mineral ingredients, able to guarantee a light to total coverage without the make-up being heavy and a naturally luminous finish, without causing the unpleasant shiny effect.

Thanks to its ability not to clog pores and indeed, to reduce the visibility of dilated pores and imperfections, it is a particularly versatile choice for all skin types. Not only that, its luminous finish combined with the ability not to accumulate in superficial expression lines and not to cause breakouts or acne make it ideal even for the most sensitive skin.

However, if your skin is particularly oily and your primary need is to counteract excess sebum and reduce the shine, you can opt for the bareMinerals Matte Foundation SPF15. Its matte finish and powder texture make it a real cure-all for oily and impure skin. In fact, for this type of skin, it is better to avoid liquid and cream textures, which could increase the shiny effect, and opt for powders, which guarantee an opaque finish able to keep excess sebum under control.

If, on the other hand, you have very dry skin and your goal is to moisturize and nourish, you can opt for bareMinerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel Cream SPF 30. It is a colored moisturizing gel cream, containing minerals, plant extracts and antioxidants, capable of guaranteeing refreshing and intense hydration and luminous coverage, two fundamental conditions for skins that suffer from particular dryness.

What about acne-prone skin? In this case, it is good to choose a specific product, such as Blemish Rescue Skin-Clearing Loose Powder Foundation, a loose powder foundation containing salicylic acid, which soothes, reduces and covers acne and imperfections for a healthier-looking complexion. It is a non-comedogenic product that does not clog the pores, helps to keep the shiny effect under control throughout the day and guarantees the natural hydration of the skin, instantly improving its texture.

3. Make sure you choose the right color!

After identifying the texture that best suits you, we just have to proceed with another fundamental step: the choice of color.

You should always make sure you choose a foundation that is the same tone as your skin or a half tone lighter. Absolutely avoid buying a darker one because it would emphasize imperfections and cause unsightly color differences between the face and neck. But how to understand which color is right for us? Quite simply, if you will feel it invisible on your skin: the foundation should not tan or color your skin, but should even out the complexion, smooth it and cover blemishes, marks and imperfections. Then try to spread a small amount on the jaw, and if not you will notice the difference, it means you are on the right track.

Before you get to identify the right color and do the "jaw test", however, you need to understand which is the most suitable shade for you: cold, warm or neutral. But how to find out? Just check your wrist veins:

  • if the color is blue / purplish it means that you have a cold skin undertone, so the ideal foundation color for you will be in shades of pink.
  • if the color is green / blue it means that you have a warm skin undertone, so the ideal foundation color for you will be beige or golden tones.
  • if the color is blue it means that you have a neutral undertone, so you can opt for a foundation in neutral tones of beige.

At this point, once you have identified your undertone, explore the various shades of that color (pink, beige-golden or neutral beige) and trying them on the jaw, you will easily find the foundation color that best matches your complexion. . Choose brands that have a wide range of shades for their lines, allowing you to easily find a product that matches your skin tone. bareMinerlas has always presented a diverse range of shades including the one that best suits your complexion.

4. Pay attention to the lights to choose the right foundation

Remember to pay attention to artificial lights that can distort colors. To carefully evaluate the yield and shade of the foundation you try, you should expose yourself to sunlight or make sure you are not under too cold and unnatural lighting. This is a little trick to avoid unpleasant surprises at home, after purchasing the produced with great care. In fact, artificial lighting could alter the perception of the color of the product and also that of your skin, which is why it is recommended to pay more attention and make a check under a light as natural as possible, remembering to always favor the shade closest to that of your complexion or possibly a slightly lighter tone. Obviously, together with this precious make-up during the purchase phase, also remember to remove make-up thoroughly before proceeding with the color test, avoiding leaving residues of other products on your skin. For example, if you already know you need to buy a foundation, avoid wearing makeup like this to facilitate your choice and find the perfect shade for you without running the risk of making a mistake.

5. Pay attention to the color of your skin in the summer months!

Remember to do another color test in the summer months, when your skin will inevitably be darker and tanned. Even if only slightly, the complexion will change its base color and a wrong foundation could highlight any marks and imperfections.

From the end of May until the end of summer, carry out your color test, applying a small amount of foundation in the center of the cheek, so as to choose the color most similar to your complexion and enhance it to perfection with an impeccable make-up even for the Summer months. It is a small move, apparently insignificant, which can however prove to be really useful. After all, you know, it's the details that make the difference!

But also pay attention to the texture of the foundation, not just the color, in the hottest months of the year. That's right, never as in this period our skin requires products with a light touch, which are not heavy and excessively covering, conditions that are not exactly optimal. with heat, humidity and high temperatures. In these months, therefore, choose a delicate and light covering texture but that does not leave you a feeling of heaviness on the skin. In this sense, free powder foundations are ideal whose coverage can be modulated according to the your needs: just apply a delicate touch on the face and your complexion will be adequately covered and protected, without however experiencing a mask effect sensation. The gel cream texture is also perfect, delicate and fresh and able to guarantee the right hydration. together with a naturally luminous finish. Finally, don't forget the sun protection factor, a true ally of the beauty of our skin !

In collaboration with bareMinerals

Tags:  Old-Test - Psyche Old-Couple In Shape